موسيقى

لفراگ و ما دار بي

....... لفراگ و ما دار بي.........
انا ما نويت فراگك
مني زممت عشقي في ضرگة الشوگ
وعلقتو مشموم في عراش النبگ
وكتبتو بمداد عروقي بقصبة
بها دعوة من الجدور
ما نويت نهرس خابية العمر
غير من حسيت بهواك مجمر
من رماد كلو عامر برواگ
وركنت ورا الحزة
ودرت حضانة خامجة
يمكن نخرج منها گرادة
تحن علي بقرصها
نحس بيه راني حية...

ليست هناك تعليقات: