موسيقى

بينْ لَقْوامْ

عبد السلام البعليوي à دوقْـــــني وافْــهَمني وجـــاوبني بالمعنى لاتَبْزَل لَكلام لا تَشْطني
كنزة حفيدة عبد السلام البعليوي
تخرج من المدرسة وتجي عندي بطبليتها عطيني اباسيدي شي قصيدة نقراها اش بان ليكم
...................................
بينْ لَقْوامْ
اتْبَحينا واتْبحينا واتْبَحْ صوتْنا
فينْكم يَا حماتْ أرْض الاسلام
فليسطينْ تنادي ؤتنادي وتنادينا
وينْ شجعانْ ؤ قايد السربة فين العلامْ
لاغيرة لارَجْلة عادتْ ف دَمنا
وتَحْنينا وتْدلينا ولاف ارْضنا سلامْ
النَّفسْ ماتْ ف كبيرنا واصْغيرنا
ولي يْشَرعْ احْوالنا ؤ مصيرنا باقْلامْ
غابَتْ النخْوة وسالينا وارْضينا
لافاهَمْ لاعالمْ اجْهَرْ بالحَقْ ؤقامِْ
لازاعيمْ اوقفْ وقالْ هذا يَكْفينا
يَكْفينا من الحكرة هذي اعْوامْ
القدسْ ضاعتْ والصهْيونْ يَجْلينا
اطْمَعنا بينْ خريطة والزورْ ؤسلامْ
كالو مجْلسْ الامَنْ لا الامَنْ يَشْفينا
كلامْ يَصْنعْ كلامْ ؤعامْ يدَفَعْ عامْ
رايَس ْطالعْ رايَسْ نازلْ بهْ اتْغرينا
فبيتْ كالو ابيَضْ فقلب اظلامْ
اشْمنْ حسْ حسينا ؤمْكتْفينْ ايْدينا
فَرقوْنا اتْعادينا وتَّلهينا شفايا الامم
ضاعتْ الرسالة خنا الامانة وتْبْلينا
غرَقْ مْركبنا ف احْروبْ ؤاوهامْ

ليست هناك تعليقات: