موسيقى

قلبي

********* قلبي ! *********

لي  قلب يؤذيني   \// كيف يا خلّ أفطمه
في الليالي يؤرقني\// أين يا ملاكي بلسمه
إلى الحب  يدفعني\// متى مرق من يدغدغه
لي  قلب  يحطّمني\// كيف يا هذا ألجمه
في  النّار  يقذفني \// أين يا دلو من ينقذه
إلى السّماء يرفعني\// متى سكن وَهْمٌ دواخله
لي  قلب  يوجعني \// كيف يا محبوبتي أرممه
في الظلام يفجعني\// أين يا نور من يهدّئه
إلى  قرار  يجذبني\// متى رمش يحاوره
لي  قلب  سأصلبه \// على جدار من يجرحه

                                            محمد الفرگاني

ليست هناك تعليقات: