********* قلبي ! *********
لي قلب يؤذيني \// كيف يا خلّ أفطمه
في الليالي يؤرقني\// أين يا ملاكي بلسمه
إلى الحب يدفعني\// متى مرق من يدغدغه
لي قلب يحطّمني\// كيف يا هذا ألجمه
في النّار يقذفني \// أين يا دلو من ينقذه
إلى السّماء يرفعني\// متى سكن وَهْمٌ دواخله
لي قلب يوجعني \// كيف يا محبوبتي أرممه
في الظلام يفجعني\// أين يا نور من يهدّئه
إلى قرار يجذبني\// متى رمش يحاوره
لي قلب سأصلبه \// على جدار من يجرحه
محمد الفرگاني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق