موسيقى

الى كل اخت محترمة

الى كل اخت محترمة..
لا اقول لكن صح عيدكن..
ليس لانني اكرهكن او جاحد عليكن..
وانما اقسم اني احبكن واحترمكن اكثر مما تتصورن..
عيدكن ليس مرتبط بهذا التاريخ اللعين الدخيل عليكن.
انا بذات احتفلت بعيدكن وانا صغير بين احضان امي وانا ارتشف فضل المرأة من ثديها.
احتفلت بعيدكن يوم ولدت لمي اختي احتفلت وفرحت بقدومها..
احتفلت بعيدكن ليلة زفافي حين زفت لي تلك المرأة الاوهي زوجتي
احبكن من اعماق قلبي.
عيدكن مرتبط بذاك التاريخ الحقيقي تاريخ نبوءة محمد عليه الصلاة والسلام..
عيدكن الحقيقي في اول ليلة نزل الوحي على سيد الخلق محمد عليه افضل الصلاة والتسليم..
عيدن الحقيقي حين حل الاسلام واندحرت الجاهلية التي كانت فيه الانثى تدفن حية..
اما مكانتكن الحقيقيه في المجتمع قد حددها الله سبحانه وتعالى حيث فاقت مكانة الرجل..
الم يكلف الله الانثى ان تحمل الانبياء الاشراف المقدسين في بطنها ..
الم يأتمن الله المرأء ويحملها ما لايطيقه الرجل.
اليس تكريما لكن وتشريف..
اما ما تتغنى به بعض المستغربات بأن المرأة كالرجل ولها الحق مثل الرجل.
هذا شيء اخرمستورد لا حاجة لنا به..
هن يردن ان تكن للمرأء كالرجل..
وهذا قد حدت بأفكارهن المدفوعة وساعدن على تمرد بعض البنات على اها ليهن..
حتى صرن يبتن بعيدات على بيوتهن دون رقيب..
وصرن يتناولن شرب الخمر بشتى انواعه ويتعاطين الحشيش والمخدرات مع بعض الذكور اللذين لا شرف لهم..

بقلم //صولة اقلام

ليست هناك تعليقات: